علامات استفهام بعد الإفراج السريع عن رجل أعمال موريتاني متهم بتجارة المخدرات
علامات استفهام بعد الإفراج السريع عن رجل أعمال موريتاني متهم بتجارة المخدرات

علامات استفهام بعد الإفراج السريع عن رجل أعمال موريتاني متهم بتجارة المخدرات المنظار نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم علامات استفهام بعد الإفراج السريع عن رجل أعمال موريتاني متهم بتجارة المخدرات، علامات استفهام بعد الإفراج السريع عن رجل أعمال موريتاني متهم بتجارة المخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، علامات استفهام بعد الإفراج السريع عن رجل أعمال موريتاني متهم بتجارة المخدرات.

المنظار أكدت مصادر مطلعة "للجزائر تايمز" عن إفراج السلطات الأمنية الموريتانية عن رجل الأعمال(موريتاني) بعد ساعات قليلة من توقيفه في إطار التحقيق الجاري حاليا ، مع شبكة تجارة مخدرات أجنبية ألقي القبض علي بعض عناصرها وهم في حالة تلبس!.

المصادر أشارت إلى أوامر صادرة عن جهات رفيعة في السلطة بإخلاء سبيل رجل الأعمال المذكور!.

وكانت تقارير دولية متطابقة صدرت في وقت سابق وجهت أصابع الإتهام  إلى جهات نافذة في السلطة الموريتانية بعدم الشفافية فى تعاطيها مع ملف المخدرات!.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، علامات استفهام بعد الإفراج السريع عن رجل أعمال موريتاني متهم بتجارة المخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز