توقيف مغربيين في المشرية بالنعامة دخلا الجزائر بطريقة غير شرعية
توقيف مغربيين في المشرية بالنعامة دخلا الجزائر بطريقة غير شرعية

توقيف مغربيين في المشرية بالنعامة دخلا الجزائر بطريقة غير شرعية المنظار نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم توقيف مغربيين في المشرية بالنعامة دخلا الجزائر بطريقة غير شرعية، توقيف مغربيين في المشرية بالنعامة دخلا الجزائر بطريقة غير شرعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توقيف مغربيين في المشرية بالنعامة دخلا الجزائر بطريقة غير شرعية.

المنظار أوقفت مصالح أمن دائرة المشرية بولاية النعامة، في إطار مكافحة الهجرة السرية، رعيتين أجنبيتين من جنسية مغربية وسط مدينة المشرية، بعد ورود معلومة تؤكد دخولهما إلى المدينة بطريقة غير شرعية.

الأول يبلغ من العمر 27 سنة والثاني 30 سنة، تم تقديمهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة المشرية بتهمة الدخول إلى التراب الوطني بطريقة غير شرعية، وبعد محاكمتهما صدر في حقهما الحبس لمدة ثلاثة أشهر موقوفة النفاذ مع الأمر بالإبعاد من التراب الوطني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توقيف مغربيين في المشرية بالنعامة دخلا الجزائر بطريقة غير شرعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز