مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب بمشاركة موريتانيا والجزائر
مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب بمشاركة موريتانيا والجزائر

مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب بمشاركة موريتانيا والجزائر المنظار نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب بمشاركة موريتانيا والجزائر، مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب بمشاركة موريتانيا والجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب بمشاركة موريتانيا والجزائر.

المنظار ذكرت وسائل إعلام فرنسية صادرة أن موريتانيا والجزائر تشاركان منذ مطلع أكتوبر الجارى  فى مناورات عسكرية رفيعة المستوى بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب.

وحسب مصدر الصحيفة تجرى المناورات بمشاركة جميع الدول الأعضاء بمجموعة 5+5( فرنسا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا ومالطا، تونس ،الجزائر ،ليبيا).

و الغرض من هذه المناورات، مواجهة أي خطر محتمل في منطقة البحر الأبيض المتوسط، على غرار تهريب الأسلحة والمتاجرة بالبشر والإرهاب.

و يقود المغرب هذه المناورات، نظرا للدور المهم الذي يلعبه في المنطقة، فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب والاتجار في المخدرات.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مناورات عسكرية بالمياه الإقليمية الفرنسية تقودها المغرب بمشاركة موريتانيا والجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز